زوجة الشهيد عبد الله البهنسى: تكريم الشهداء اليوم زادنى فخراً وسعادة

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:31 م
زوجة الشهيد عبد الله البهنسى: تكريم الشهداء اليوم زادنى فخراً وسعادة الندوة التثقيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت إيناس محمد عماد عبد الفتاح، زوجة الرائد الشهيد عبد الله محمود المرسى البهنسى، عن سعادتها بتكريم زوجها وباقى شهداء مصر اليوم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابعت: "ده شيء زادنى فخرا وأسعدنى جداً لأن مصر كلها بتدعى للشهداء".
 
وأضافت "إيناس محمد"، خلال اتصال هاتفى "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة الحياة، أن شهداء الوطن بذلوا أرواحهم من أجل أن يحل الأمن والأمان على الوطن جميعاً، وتابعت: "نعم ألم الفراق شديد ولكن نؤمن أنه في الجنة وسنلتقى معه مرة أخرى وهذا ما يهون علينا ألم الفراق".
 
ولفتت "إيناس محمد"، إلى أن زوجها الرائد الشهيد عبد الله محمود المرسى البهنسى، كان من قوات حفظ السلام واستشهد خلال تقديم مساعدات، لافتة إلى أن المجتمع يقدر التضحيات التي قدمها شهداء الوطن من أجل صون مقدراته.

وكان شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن معاناة أهالى الشهداء، قائلً: "فراق الابن أو الزوج أو الأب صعب.. بشكر اللى قدموا العرض الدرامى عن تضحية الشهداء.. الكلام ده قولتله قبل كده.. يا مصريين.. اللقطة دى أو الفقرة دى.. ده ثمن كبير اوى اندفع علشان كلنا نعيش.. فأقل تمن ندفعه أننا نحافظ اللى هما ضحوا من أجله.. شبابنا زينة شباب مصر من كل حتة.. من جيش وشرطة وقضاء.. حتى المواطنين العاديين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة