راجل و2 ستات يناقش نظرة الزوجة لزوجها.. شريهان أبو الحسن: الراجل زى الست يحتاج يسمع كلام حلو من شريكة حياته.. هيدى كرم: الرجل مولود بغريزة "البطل".. وهذه أفضل الطرق للتعامل معه

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:30 م
راجل و2 ستات يناقش نظرة الزوجة لزوجها.. شريهان أبو الحسن: الراجل زى الست يحتاج يسمع كلام حلو من شريكة حياته.. هيدى كرم: الرجل مولود بغريزة "البطل".. وهذه أفضل الطرق للتعامل معه راجل و2 ستات
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، نظرة الزوجة لزوجها، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنه لابد أن يكون هناك نظرة احترام وتقدير من الزوجة إلى الزوج، وهناك العديد من النقاط التي حددها علماء علم النفس وعدد من الدراسات، من أجل الوصول إلى حياة أفضل.

وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات" الذي يذاع على قناة "on": "العلماء حددت وقالت إن النقط اللي هتخلي حياتك أفضل مع زوجك، أولها أنك تبدي إعجابك بشكله وبوسامته وشخصيته، مش أنتي بس كست اللي محتاجة يتقالك أنتي شكلك حلو وخسيتي، ومالك انهاردة منورة ليه، دي حاجات هو كمان بيحتاج يسمع شبهها".

وقالت: "هو كمان محتاج يسمع إن البدلة هتاكل منه حتة، أو أنك تقولي له شكلك حلو وخاسس، فاكرين عبلة كامل كانت كل ما تشوف أحمد زكي تقوله (قمر.. بحب قمر) وقتها في أول الفيلم مكنش بيحبها، وآخر الفيلم أصبحت مهمة وأساسية في حياته، لأنها كانت بتحسسه إنه حد مهم، امدحيه كأب، وحسسيه إنه أب متميز ومش فاشل، دي واحدة من الحاجات المهمة جدا، وتشكري فيه قصاد الناس وقصاد أهله".

فيما قالت الإعلامية هيدي كرم، إن الزوجة إذا وجدت طريقة مناسبة للتعامل مع الزوج قادرة من خلالها على إرضائه وإسعاده، ستتبناها وتستمر فيها، موضحة أن الرجل مولود بغريزة تسمى غريزة البطل منذ بداية البشرية، لأنه كان من يصطاد لإطعام أسرته.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات" الذي يذاع على قناة "on": "غريزة البطل التي يتميز بها الرجل، تحتاج من الزوجة أن تغذيها بداخله طوال الوقت، وأن تجعله يعيش حياة ذات معنى، وإن حياتك معاه لها معنى، والشعور الدائم بالتقدير من أولاده وأسرته وإنه موفر لهم ما يحتاجونه من متطلبات واحتياجات".

وقالت: "لابد أن يكون هناك احترام من المحيطين به، وهذا المعنى وتلك القيمة تنبع من احترام زوجته له وتقديرها له أمام الناس، تلك الغريزة التي ولد بها الرجل يجب إشباعها طول الوقت".

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة