دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي فى مهمة سهلة ضد سبورتنج لشبونة

الأربعاء، 09 مارس 2022 07:00 ص
دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي فى مهمة سهلة ضد سبورتنج لشبونة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزى مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالى، على ستاد "الاتحاد" في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وتبدو مهمة مانشستر سيتي الذى يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، سهلة في حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

وحسم الفريق الإنجليزي مواجهة الذهاب خارج ملعبه بفوز عريض على مضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى بخماسية نظيفة، على ملعب "خوسيه الفالادى".

وسجل خماسية مانشستر سيتي فى مرمى الفريق البرتغالى كل من رياض محرز، برناردو سيلفا هدفين، فيل فودين ورحيم سترلينج فى الدقائق 7، 17، 32، 44 و 58 من عمر اللقاء

وقالت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، إن مانشستر سيتى أصبح أسرع فريق عبر تاريخ دورى أبطال أوروبا ينجح فى تسجيل 200 هدف، وذلك خلال 97 مباراة

وأضافت أن السيتي يعد الفريق رقم 14، الذى ينجح فى تسجيل 200 هدف خلال مشاركاته عبر تاريخ المسابقة

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه العريض على جاره مانشستر يونايتد 4 - 1، فى لقاء الديربى الذى جمعهما مؤخرا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج للموسم الحالى 2021 - 2022. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة