أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:17 ص
 دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مواجهة ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان، منافسة شرسة بين العديد من نجوم الفريقين في القمة النارية المقرر لها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ونشر موقع "هو سكورد" العالمى، التشكيل المتوقع لقمة الفريق الملكى ضد نادي العاصمة الفرنسية..

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، كارفخال، مارسيلو.

خط الوسط: مودريتش، فالفيردي، كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

 

فيما جاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس، كيمبيمبي، أشرف حكيمى، نونو مينديز.

خط الوسط: فيراتي، إدريسا جاي، دانيلو بيريرا.

خط الهجوم: نيمار، ميسي، مبابي.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

كان باريس سان جيرمان قد فاز على ريال مدريد 1-0 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بهدف من إمضاء مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويتسلح ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض خسارته في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، حمل توقيع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الوقت القاتل على ملعب "حديقة الأمراء".

ويحتاج ريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا في التاريخ، لتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، وفى حال تحقيق الفوز بأى نتيجة بفارق هدف وحيد يلجأ الفريقين للأشواط الإضافية بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويخوض الفريق الملكى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكاسح الذى حققه على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الإسباني.

وعزز ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد في المواجهة الحاسمة ضد نادى العاصمة الفرنسية لمجهودات الثنائي كاسيميرو وميندي للإيقاف عقب حصولهما على البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

في المقابل، يقاتل باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو من أجل مواصلة مشواره في البطولة والتتويج بأول الألقاب في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

ويأمل البي إس جي في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال المواجهة الحاسمة أو تحقيق التعادل بأى نتيجة على أقل تقدير من أجل حسم التأهل للدور التالي.

ومحليا تلقى باريس سان جيرمان مؤخرا هزيمة مؤلمة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي، ليتلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم بالمسابقة.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

ويسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لفك النحس التهديفي أمام ريال مدريد، بعدما فشل البرغوث في هز شباك الفريق الملكى في أخر 8 مباريات منها 7 بقميص فريقه السابقة برشلونة، وأيضا مواجهة الذهاب مع البي إس جي والتي شهدت إهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وسجل ميسي هدفه الأخير في شباك ريال مدريد، خلال موسم 2017-2018 وتحديدا في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، بالكلاسيكو الذى انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة