الريال ضد باريس سان جيرمان.. ميسى فى مهمة فك النحس ضد الملكى

الأربعاء، 09 مارس 2022 03:30 م
الريال ضد باريس سان جيرمان.. ميسى فى مهمة فك النحس ضد الملكى ميسي فى مواجهة الذهاب ضد ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لفك النحس التهديفي أمام ريال مدريد الإسبانى، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفشل ميسي فى هز شباك ميسي خلال المواجهات الثمانية الأخيرة التى شارك فيها ضد الفريق الملك منها 7 بقميص فريقه السابقة برشلونة، وأيضا مواجهة الذهاب مع البي إس جي والتي شهدت إهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وسجل ميسي هدفه الأخير في شباك ريال مدريد، خلال موسم 2017-2018 وتحديدا في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، بالكلاسيكو الذى انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفى الإجمالي، ساهم ميسي في 40 هدفا ضد ريال مدريد خلال مشاركته فى 46 مباراة بجميع البطولات، حيث سجل النجم الأرجنتينى 26 هدفًا في مشواره مع فريقه السابق برشلونة بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وتوزع أهداف ميسي ضد ريال مدريد على البطولات كالتالى: "18 فى الدوري الإسباني، 6 بكأس السوبر الإسبانى، و2 بدورى أبطال أوروبا".

وساهمت أهداف ميسي مع برشلونة ضد الفريق الملكى، في تحقيق 19 انتصارات، بالإضافة إلى 11 تعادلا، بينما خسر النجم الأرجنتينى مع فريقه السابق 15 مباراة.

كان باريس سان جيرمان قد فاز على ريال مدريد 1-0 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بهدف من إمضاء مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة