اختبار طبى اليوم يحسم مصير مشاركة طارق حامد أمام الواد

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:39 م
اختبار طبى اليوم يحسم مصير مشاركة طارق حامد أمام الواد طارق حامد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع طارق حامد لاعب وسط الزمالك لاختبار طبي اليوم لتحديد مصير مشاركته في مباراة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويغيب طارق حامد عن المباريات مع الزمالك منذ ما يقرب من 3 أشهر بسبب إصابة الركبة، وسيخضع اليوم لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته للمباراة من عدمها خاصة بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق راحة من مباراة الجونة ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر والتي انتهت بفوز الزمالك وذلك قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل، كما فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركة طارق حامد في المباراة خوفًا من تعرضه للإصابة قبل مباراة الوداد .

في سياق مختلف تشهد الفترة المقبلة وتحديدا عقب مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها الجمعة، اجتماعات مكثفة بين إدارة الكرة بالزمالك والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتبحث إدارة الزمالك مع المدير الفني ملف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، واحتياجات الجهاز الفني لبناء فريق قوي ينافس علي البطولات في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أشاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بالروح التي يتحلى بها اللاعبون والرغبة في تحقيق الفوز ، وذلك من خلال الاجتماع الأول الذي عقده مع اللاعبين قبل مران الأمس.

كما تحدث فيريرا مع بعض اللاعبين بصفة فردية علي هامش المران ومنحهم تعليمات فنية خاصة، وقام المدير الفني البرتغالي بدراسة التقارير التي أعدها معاونيه عقب المران الأول ومناقشتهم فيها استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الجمعة في دوري ابطال افريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة