إيهاب جلال: لا نستحق الهزيمة من الأهلي.. ورمضان والسعيد لم يتأثرا بالجمهور

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:03 ص
إيهاب جلال: لا نستحق الهزيمة من الأهلي.. ورمضان والسعيد لم يتأثرا بالجمهور ايهاب جلال
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الأهلي بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري.

وقال جلال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "غاب التركيز عن لاعبي بيراميدز في نهاية المباراة، وقدمنا ما علينا وغاب عنا التوفيق، والدوري لا يزال في الملعب".

وأكد إيهاب جلال: "الأهلي فاز بثلاثة أهداف، وعلي معلول لم يتقدم سوى مرة وحيدة طوال الـ90 دقيقة، ورمضان صبحي أجبره على التراجع، كما أن لاكاي أزعج دفاع الاهلي ولكن لم ينجح في التسجيل".

وأوضح جلال: "تغيير محمود وادي أجبره على تعديل طريقة اللعب واستبدال عبدالله السعيد، وأهدرنا العديد من الفرص لكل من الفاجري لاكاي وإبراهيم عادل، وعندما تهدر فرصا أمام فرق كبيرة تستقبل، ولكنني لا أرى أننا نستحق الخسارة".

وشدد جلال: "التغييرات لم تتأخر وسير المباراة لا يؤدي أبدا لفوز الأهلي، وسر تغيير عبد الله السعيد هو شد بسبب المجهود الكبير، والأهلي استثمر الأخطاء، وتغيير وادي كان من أجل اللعب على العرضيات، والأهداف لم تكن بلعب من الأهلي ولكنها كانت بسبب كرات مقطوعة من لاعبينا".

وعن تأثر لاعبيه بضغط الجماهير قال: "لم يتأثر رمضان صبحي أو عبد الله السعيد بضغط الجمهور عليهم، والأداء تأثر فقط في أول عشر دقائق وبقية المباراة كانت الأمور جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة