أنيسة حسونة: لمست بساطة وتواضع السيدة انتصار السيسى خلال تكريمى

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:24 م
أنيسة حسونة: لمست بساطة وتواضع السيدة انتصار السيسى خلال تكريمى أنيسة حسونة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الكاتبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، عن سعادتها الشديدة تجاه تكريمها في احتفالية المرأة المصرية، من قبل السيدة انتصار السيسى، وتابعت: "أنا معرفتش بالتكريم إلا قبل الحفل بيوم..وتفاجئت بالتكريم وسعدت وقلت أنا عملت أيه علشان يكرمونى".
 
وأضافت "أنيسة حسونة"، خلال حوارها ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "DMC"، أن لمست تواضع وبساطة السيدة الأولى خلال التكريم، وتابعت:" تحسى أنها وحدة زينا لأنها متواضعة وبتقول الكلام من قلبها وانا بشكرها جداً سيدة متواضعة وجميلة وتتحدث مثل أي سيدة مصرية".
 
وكشفت "أنسية حسونة"، عن الحوار الذى دار بينها وبين السيدة الأولى قائلة: "قلت لها أنا عملت أيه علشان اتكرم.. فردت عليا قائلة أنت تستاهلى أكتر من كدا.. فقلت لها أنا مش عارف أقول ليكى أيه..أنا أول مرة اتحدث مع السيدة انتصار..وما حدث جعلنى أشعر أن بلدى بطبط عليا وتقول ليا أنا شايفنك".
 
ولفتت "أنيسة حسونة"، إلى أنه رغم وجود نظام وبرتوكول ولكن عندما وجدت السيدة الأولى تتحدث بهذه البساطة تمنت لو استمر الحوار بينهما لمدة أطول.
 
وأكدت "أنيسة حسونة"، أن المرأة تشهد عصرها الذهبى في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يسعى إلى تمكينها في كافة القطاعات، لافتة إلى أن أكثر ما أسعدها هو جلوس المرأة على منصة القضاء كونها كانت تطالب بذلك، وتابعت:"مكنتش مصدقة أن هناك يوم سيأتى وتجلس المرأة على منصة القضاء"، لافتة إلى ضرورة تدريب الرجال على حقوق المرأة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة