"أنا ابني حى".. ماجدة زكى تنهار من البكاء خلال عرض مسرحى بالندوة التثقيفية

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:49 م
"أنا ابني حى".. ماجدة زكى تنهار من البكاء خلال عرض مسرحى بالندوة التثقيفية الفنانة ماجدة زكي
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهارت الفنانة ماجدة زكي من البكاء، بعدما علمت باستشهاد ابنها، حيث قدمت الفنانة الكبيرة دور الأم خلال العرض المسرحي "رسالة نور" بالندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت الفنانة ماجدة زكي: ""أنا ابني حي .. نور جاي".

شارك خالد الصاوى، وماجدة زكى فى عرض مسرحى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة.

وتدور فكرة العرض المسرحى، عن تضحية رجال الجيش، بجانب المشروعات القومية الكبرى الذى تنفذها الدولة المصرية مثل العاصمة الإدارية الجديدة، وكيفية التصدي للشائعات التي تواجه المشروعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وأهمية العمل والبناء.

وقصة العرض المسرحى، عن أسرة مكونة من أب وأم و3 أبناء، الابن الأول ضابط في القوات المسلحة، والابن الثانى طالب في كلية العلوم، والبنت الثالثة تعمل مهندسة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتفاجأ الاسرة بخبر استشهاد الابن على الهواء مباشرة، لتتأثر الأم "ماجدة زكى" بشكل كبير وهى تتلقى خبر استشهاد ابنها في القوات المسلحة، ضمن العرض المسرحى، ويرصد معاناة الأسرة عن تلقى خبر عن العمليات الإرهابية فى سيناء، وكيف تتلقى خبر استشهاد نجلهم، وقلق الأم الكبير قبل تلقى خبر الاستشهاد، لتدخل فى حوار تخيلى مع ابنها الشهيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة