أحمد سامى: فرطنا فى الفوز أمام سيراميكا.. وتدريب المنتخب الأوليمبى شرف كبير

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:04 ص
أحمد سامى: فرطنا فى الفوز أمام سيراميكا.. وتدريب المنتخب الأوليمبى شرف كبير أحمد سامى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن رضاه بتعادل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 
وقال أحمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية  قائلا: "قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا، وأهدرنا العديد من الفرص المحققة، وكنا نستحق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث، لكن التعادل مُرضى إلى حد كبير، خاصةً أن المباراة خارج ملعبنا، وأمام منافس قوى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه جهاز فني متميز".
 
وأضاف أحمد سامى: "تدريب المنتخب الوطني الأوليمبي شرف كبير لأي مدرب، وأتمنى أن أستطيع صناعة الفارق حال اختياري لهذه المهمة الكبيرة".

وتعادل فريق سيراميكا مع نظيره سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء الهدف الأول عن طريق باسم مرسى مهاجم فريق سيراميكا في الدقيقة 37 من علامة الجزاء عقب احتسابها الحكم محمد معروف، وذلك بعد لمس رجب نبيل مدافع سموحة الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لفريق سموحة عن طريق عبد الكريم الوادى فى الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافى بالشوط الأول عقب استغلال كرة عرضية من زميلة حسين فيصل وتسديدها بقوة داخل شباك الحارس محمد كوكو.

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، جمعها من فوزين و7 تعادلات وخسر3 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل 13 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة