أكرم القصاص - علا الشافعي

شفاء عبد الله جمعة من الإصابة وانتظامه فى مران الزمالك.. وإراحة شيكابالا

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:19 م
شفاء عبد الله جمعة من الإصابة وانتظامه فى مران الزمالك.. وإراحة شيكابالا عبد الله جمعة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم عبد الله جمعة لاعب الزمالك في تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في القدم تسببت في غيابه عن لقاء الجونة الأخير، وفي نفس الوقت حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.
 
وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا بتقسيم اللاعبين لأربعة فرق، وخاض كل فريقين تقسيمة في منتصف الملعب، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة استعدادا لمباراة بطل المغرب المرتقبة.
 
ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
 
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة