معالم عواصم أوروبا تكتسى بألوان علم أوكرانيا تضامنا معها ضد روسيا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:00 م
معالم عواصم أوروبا تكتسى بألوان علم أوكرانيا تضامنا معها ضد روسيا برج أيفل يضاء بلون علم أوكرانيا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت العديد من مدن أوروبا إضاءة ألوان العلم الأوكرانى، على واجهات أشهر مبانيها تضامنًا مع أوكرانيا بعد العملية العسكرية والهجوم الروسى على أراضيها.
 
أضيئت شلالات نياجرا بألوان العلم الأوكران بالأزرق والأصفر تضامنا معها ضد العمليات الروسية العسكرية على أراضيها.
 
يأتى هذا بعدما اكتسى برج إيفل فى العاصمة الفرنسية باريس، بلونى علم أوكرانيا، الأزرق والأصفر  تضامنا مع أوكرانيا، ونشر حساب برج إيفل عبر موقع "تويتر"، صورة للبرج وهو مزين بألوان العلم الأوكرانى، صحبها بتعليق: "برج إيفل مع أوكرانيا".
 
وأضاء استاد إليانز أرينا، وهو الملعب الخاص بنادى بايرن ميونخ الألمانى، الملعب باللونين الأزرق والأصفر، فيما لاتزال العمليات العسكرية الروسية التى أعلن عن تنفيذها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على الأراضى الأوكرانية.
 
وهناك العديد من المباني التي أضيئت واجهتها مؤخرا بألوان العلم الأوكراني، من ضمنها مبنى الكولوسيوم التاريخي في العاصمة الإيطالية روما، وبوابة براندنبرج في العاصمة الألمانية برلين، ومقر بلدية العاصمة النرويجية أوسلو، ومبنى البلدية ومقر وزارة الخارجية الفنلندية في العاصمة هلسنكي، بالإضافة إلى قلعة العاصمة السلوفاكية براتيسلافا، وذلك وفقا لمقطع فيديو نشره موقع "يورو نيوز".
مبنى الكولوسيوم التاريخي في العاصمة الإيطالية روما، وبوابة براندنبرج في العاصمة الألمانية برلين، ومقر بلدية العاصمة النرويجية أوسلو، ومبنى البلدية ومقر وزارة الخارجية الفنلندية في العاصمة هلسنكي، بالإضافة إلى قلعة العاصمة السلوفاكية براتيسلافا، وذلك وفقا لمقطع فيديو نشره موقع "يورو نيوز".
 
 
الالوان الشلالات
الالوان الشلالات
 
الشلالات
الشلالات
 
مقر السفارة الالمانية فى واسنطن
مقر السفارة الألمانية فى واشنطن
 
روما
مبنى الكولوسيوم فى ايطاليا 
 
شعار اوكرانيـا
شعار اوكرانيـا
 
علم اوكرانيا

 

برج إيفل
برج إيفل
 
استاد إليانز أرينا
استاد إليانز أرينا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة