محافظ بورسعيد يشهد ندوة التعليم بحضور الشهيد الحى احتفالاً بيوم الشهيد.. لايف

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:10 م
محافظ بورسعيد يشهد ندوة التعليم بحضور الشهيد الحى احتفالاً بيوم الشهيد.. لايف محافظ بورسعيد بندوة يوم الشهيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من ندوة مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، والتي تحدث فيها البطل عبد الجواد سويلم الملقب بالشهيد الحي، وحضرها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، والدكتور عاطف علم الدين، رئيس مجلس أمناء المحافظة وعضو مجلس الشيوخ، ولفيف من القيادات التعليمية والطلبة والطالبات بالمحافظة، جاء ذلك بمسرح مدرية بورسعيد الثانوية بنات.

بدأت الندوة بالسلام الوطني، ورحب محافظ بورسعيد بالحضور وعلى رأسهم الشهيد الحي، مؤكداً دور الفداء والتضحية لأبطال أكتوبر الذين ضحوا بالغالي والنفيس للحفاظ على أرض الوطن.
 
وشدد المحافظ خلال كلمته على دور المدرسة في التربية قبل التعليم، فالمدرسة هي التي قامت بتخريج الأبطال الذين دافعوا عن الوطن وحافظوا على أراضيه، موضحاً أنه لابد على الطلبة والطالبات أن يحرصوا على الذهاب إلى المدرسة وتعلم القيم والمبادئ والأخلاق بداخلها.
 
وأكد المحافظ، أنه كان اختيار يوم التاسع من مارس احتفالاً بيوم الشهيد لأنه يوافق استشهاد البطل الشهيد الفريق أول عبدالمنعم رياض، هذا القائد الذي كان وجوده في مكتبه هو الطبيعي ولكنه فضل أن يكون بين جنوده على خط النار لمجابهة العدو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة