أكرم القصاص - علا الشافعي

"قطار" سموحة يصطدم بطموح سيراميكا الجريح فى الدورى

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:00 ص
"قطار" سموحة يصطدم بطموح سيراميكا الجريح فى الدورى سموحة
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى سموحة، فى الخامسة والنصف مساءً، ضيفاً ثقيلاً على فريق سيراميكا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل فريق سيراميكا اللقاء بعد السقوط المفاجئ أمام إيسترن كومبانى في الجولة الماضية بهدف نظيف، فى الوقت الذى حقق سموحة الفوز على غزل المحلة بهدفين رغم النقص العددي فى نفس الجولة.

ويأمل هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا تحقيق الفوز والثلاث نقاط والخروج من سلسلة النتائج السيئة التي يعانى منها الفريق، حيث يحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، جمعها من فوزين و6 تعادلات وخسر3 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل 12 هدفا.

وفى المقابل، يسعى أحمد سامى المدير الفني للفريق السكندرى لمواصلة التقدم فى جدول الدورى وتحقيق الثلاث نقاط لمزاحمة نادى الزمالك على المركز الثالث والاقتراب من بيراميدز والأهلى اللذين سيتقابلان في نفس الجولة.

ويحتل نادى سموحة المركز الرابع برصيد 22 نقطة بنفس رصيد الزمالك صاحب المركز الثالث، جمعها الفريق السكندرى من 11 مباراة، حيث فاز 6 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر في مباراة، سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبل 11 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة