أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يدرس عقود نجومه لتحصينهم ضد هوجة عروض الأهلي والزمالك

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:20 م
فيوتشر يدرس عقود نجومه لتحصينهم ضد هوجة عروض الأهلي والزمالك احمد عاطف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل إدارة نادي فيوتشر في الوقت الحالي على مراجعة عقود اللاعبين من أجل تحصينهم ضد العروض الصيفية المرتقبة، بعد تألق أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، وأخرهم أحمد عاطف لاعب وادي دجلة المعار إلى فيوتشر حتى نهاية الموسم.

ويستهدف مجلس إدارة فيوتشر الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم التخلي عن العناصر المؤثرة، بعد تردد أنباء قوية عن اهتمام الأهلي والزمالك بأكثر من لاعب أبرزهم، أحمد عاطف وأحمد رفعت.

ويسافر فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق إلى مدينة المحلة اليوم، الثلاثاء، للمبيت بأحد فنادقها فى معسكر مغلق، استعداداً لمواجهة غزل المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام، والذي يقام على استاد غزل المحلة.

ومن المقرر أن يعلن علي ماهر قائمة اللاعبين التي ستسافر إلى غزل المحلة، حيث يستمر غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى ومروان محسن مهاجم الفريق للإصابة، فيما يعول علي ماهر على تألق الثلاثي، ناصر ماهر وأحمد رفعت وأحمد عاطف، في تصحيح المسار للفريق، واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الزمالك بنتيجة 3/2، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي بالجولة العاشرة.

ويحتل فيوتشر المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة