أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. فيفا يؤجل مواجهة أوكرانيا واسكتلندا واستبعاد روسيا من ملحق المونديال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:24 م
رسميا.. فيفا يؤجل مواجهة أوكرانيا واسكتلندا واستبعاد روسيا من ملحق المونديال فيفا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تأجيل مواجهة المنتخب الأوكرانى ضد نظيره الاسكتلندى في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، إلى الأجندة الدولية خلال شهر يونيو المقبل، بدلا من يوم 24 مارس الجاري، بسبب العملية العسكرية الروسية في الأراضى الأوكرانية.

وأصدر الفيفا بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، قائلا:" اتخذ المكتب التنفيذي قرارات مهمة فيما يتعلق بالمباريات الأوروبية الفاصلة لكأس العالم 2022، بعد التشاور مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحادات الأعضاء المشاركة.

وجاءت القرارات على النحو التالى:
 

1 – تأجيل مواجهة منتخبى أوكرانيا وأسكتلندا المقرر لها يوم 24 مارس الجارى في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم إلى يونيو المقبل، وبالتالي ، سيتم أيضًا تأجيل المباراة بين الفائزين في اسكتلندا ضد أوكرانيا وويلز ضد النمسا إلى نفس الشهر.

2 – إقامة مباراة ويلز والنمسا ستبقى كما هو مقرر لها في 24 مارس الجارى، بسبب الحاجة إلى الحد من التعطيل للمباريات التنافسية المقررة بالفعل في شهر يونيو في تقويم مزدحم بالفعل.

3 – إعلان تأهل منتخب بولندا إلى نهائي الملحق بعد قرار الفيفا بتعليق مشاركة المنتخبات والأندية الروسية في المنافسات، وبالتالي سوف يواجه الفائز من منتخبى السويد والتشيك يوم 29 مارس الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة