جمال العدل: بطولات نسائية متميزة لعدد من المسلسلات فى شهر رمضان

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:23 ص
جمال العدل: بطولات نسائية متميزة لعدد من المسلسلات فى شهر رمضان جمال العدل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج الكبير جمال العدل رئيس مجلس إدارة العدل جروب، إن دراما رمضان 2022 تشهد ثلاثة أعمال مميزة من إنتاج مجموعته وتحمل بطولات نسائية متميزة وهي يسرا ونيلي كريم وريهام حجاج.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: نيلي كريم هي من صاحبة بطولات أعمال مجموعة العدل وهي إبنة الشركة جروب وتعتبر قديمة حديثة بعد تجربة سجن النسا، حيث نقدمها لأول مرة بشكل جديد لها وللمجموعة ".
 
ولفت إلى أن البطولات الرجالية موجودة أيضاً قائلاً: "نقدم 3 مسلسلات مهمة في رمضان بطولة 3 سيدات ومجموعة من الرجال، ونيللي كريم دي النجمة القديمة الجديدة وتوفيق عبدالحميد يعود إلى التمثيل بعد 12 سنة في "يوتيرن" بعد مكالمة من ريهام حجاج والمسلسل اجتماعي جميل."
 
وتابع: نيللي تقدم مسلسل للكاتب إبراهيم عيسى وهو يناقش موضوع مهم.. وهو يخص النساء وهو إهداء لنساء مصر ويناقش قانون الرؤية وإبراهيم عيسى كاتب عظيم ومهم ويقدم عملاً مهماً، موضحا أن يسرا تقدم مسلسل مختلف خالص هذه السنة، قائلاً:  لايت كوميدي ويخرجه عمرو عرفة ويكتبه هالة خليل، وسيكون إضافة للدراما لان يسرا قماشة عريضة تقدر تقوم بكل الأدوار".
 
وحول الحالة الصحية لغادة عادل قال: "بقت زي الفل وبإذن الله نكمل تصوير قريب.. كانت تعبانة شوية وبقت زي الفل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة