بوتشيتينو: مبابي جاهز للمشاركة ضد ريال مدريد.. وميسي أفضل لاعب فى العالم

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:17 م
بوتشيتينو: مبابي جاهز للمشاركة ضد ريال مدريد.. وميسي أفضل لاعب فى العالم بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفريق يخوض مباراة مفصلية أمام ريال مدريد، مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "غداً مباراة مفصلية علينا التركيز كل التركيز عليها"، يجب أن نكون أقوياء في السيطرة على الكرة للابتعاد عن ملعبنا، سنحاول إخراج الكرة جيدًا ثم نضغط للحصول على الفرص".

أضاف بوتشيتينو "كل شيء يشير الى أن مبابي سيلعب غدًا، إنه لاعب ناضج يريد ان يلعب دائماً، ادائه ليس في محل شك"، موضحا "لقد تلقى ضربة وشعر بالآم ولكن بعد مرور الساعات تحسن واصبح جيدا، سيتدرب بعد قليل وسنرى".

وواصل بوتشيتينو "ميسي هو أفضل لاعب في العالم بسبع كرات ذهبية، مبابي يتقدم في طريقه وهو احد افضل اللاعبين في العالم".

وتابع المدرب الأرجنتيني "الطريقة المثالية للحفاظ على تقدمنا هي الهجوم والسيطرة، افضل التفكير بالفوز وفعل كل ما بوسعنا ، كرة القدم فوز وخسارة ، غداً سنفعل كل شيء".

وتحدث بوتشيتينو عن نيمار قائلا "نيمار يتمتع بحاله ذهنية قوية وهو دائما إيجابي، يحب اللعب في مثل هكذا مباريات وغداً فرصة جيدة لاظهار كل مالديه".

وأكمل "لدي الكثير من القادة على أرض الملعب مثل نيمار ، كل اللاعبين يريدون اللعب والفوز في هذه المباريات في مارس، لدي ثقة في اللاعبين، ولدي لاعبين موهوبين يمكنهم إحداث الفارق ، لدينا أفراد جيدون ، لدينا لاعبون رائعون يمكنهم أن يصنعوا فرقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة