أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يتفوق على الاتحاد بهدف الدوسرى بالشوط الأول فى الدورى السعودي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 08:33 م
الهلال يتفوق على الاتحاد بهدف الدوسرى بالشوط الأول فى الدورى السعودي الهلال والاتحاد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الهلال على ضيفه الاتحاد بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "الامير فيصل بن فهد"، والمؤجلة من منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وسجل سالم الدوسرى هدف الهلال فى شباك الاتحاد فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء. 

 

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، وله 3 مباريات مؤجلة، بينما يعتلي الاتحاد الصدارة برصيد 54 نقطة وله مباراة واحدة مؤجلة.

ويخوض الهلال مباراته ضد الاتحاد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، ومن هنا يسعى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق للفوز بالقمة، الذي يعد بمثابة 6 نقاط في صراع الصدارة بالدوري السعودي والتي يتربع على عرشها حاليا العميد.

واستعاد الهلال تحت قيادة رامون دياز نتائجه الرائعة وآخرها الفوز بالديربي أمام النصر برباعية في الجولة الـ23 من الدوري السعودي، والذي منح الزعيم حظوظ المنافسة على اللقب في الجولات المتبقية.

وفاز دياز في الـ4 مباريات التي قاد فيها الأزرق منذ توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي ليوناردو جارديم، فقد تفوق على الشباب بخماسية، ثم فاز على النصر مرتين في الكأس والدوري، وأيضا فاز على الحزم بهدفين نظيفين.
 
في المقابل، يخوض الاتحاد مباراة الهلال باحثا عن خطف النقاط الثلاث وتوسيع الفارق بينهما مع منافسيه على الصدارة والاقتراب خطوة كبيرة التتويج باللقب في نسخته الحالية.
 
ويغيب أحمد حجازى عن الاتحاد في مباراة اليوم، لاستمرار خضوعه خضوعه لبرنامج علاجى مكثف على إثر الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة