الملكة إليزابيث تستعيد نشاطها سريعا بعد تعافيها من فيروس كورونا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 04:18 م
الملكة إليزابيث تستعيد نشاطها سريعا بعد تعافيها من فيروس كورونا الملكة اليزابيث تعاود نشاطها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، نشاطها سريعا بعد ظهورها الأول أمس، بعد التعافى من فيروس كورونا، حيث استقبلت اليوم عبر رابط فيديو من قلعة وندسور جيترى إيسار كومار، المفوض السامى لجمهورية الهند، وفاروزان نرسيسيان سفير جمهورية أرمينيا، ليتحدثان فى شئون تخص الدولتين.

سفير أرمينيا،
سفير أرمينيا،

 

سفيرة الهند
سفيرة الهند

وعادت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إلى مباشرة مهامها الرسمية بشكل علنى بعد تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا، حيث عادت الملكة، البالغة من العمر 95 عامًا، إلى العمل أمس الاثنين، حسبما نشر موقع people، وظهرت خلال استقبال جاستن ترودو، رئيس وزراء كندا، وذلك فى أول مشاركة شخصية لها منذ تشخيص إصابتها بـ COVID-19 في 20 فبراير.

وبدت الملكة إليزابيث فى الصورة التى نشرت عبر الحسابات الملكية الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعى، فى حالة معنوية جيدة، وذلك أثناء لقائها مع رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو، في قلعة وندسور، وأشار تقرير "people"، إلى أنه يتضح من خلال الصور، أن الزهور الزرقاء والصفراء، تتطابق مع الألوان الوطنية الأوكرانية، والتي ظهرت بوضوح فى صور الاجتماع.

ويأتى ظهور الملكة بعد أكثر من أسبوع من لقائها مع الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس - في Frogmore House ، الذي يقع في أراضي قلعة وندسور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة