الضحية اتهمتها قبل وفاتها مباشرة.. براءة سيدة من تهمة قتل زوجة ابنها حرقا (لايف)

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:22 م
الضحية اتهمتها قبل وفاتها مباشرة.. براءة سيدة من تهمة قتل زوجة ابنها حرقا (لايف) أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من أمام محكمة جنايات الزقازيق حول قضية أثارت الرأي العام الفترة الماضية، حيث اتهمت زوجة حماتها قبل وفاتها أنها سكبت عليها بنزين وأشعلت النيران فيها وفارقت الحياة، وهذا الاتهام جعل كل من يسمع هذا يسخط على المتهمة.

 
وقضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، ببراءة السيدة من تهمة قتل زوجة ابنها حرقًا، في مركز أولاد صقر بالشرقية، بعد نفي الشهود وتأكيد التحريات عدم ارتكابها الواقعة.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر سنجاب رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي وأحمد سمير سليم، وسكرتارية وائل عبدالمنعم عيد.
 
وتعود أحداث القضية رقم 11757 جنايات أولاد صقر المقيدة برقم 1715 لسنة 2021، إلى تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بتلقى مركز شرطة أولاد صقر، بلاغ من «محمد خ» باتهام «نجاح م»، 57 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز أولاد صقر، بقتل ابنته «سماح. م» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدت النية والعزم على ذلك.

المجني عليها تتهم حماتها 

وأوضح الشاكي أنه أُبلغ هاتفيا من زوج ابنته بنشوب حريق في مسكن الزوجية والتهمت النيران جسدها، ونُقِلت على أثر ذلك إلى المستشفى مصابة بحروق من الدرجة الثالثة، موضحًا أن ابنته أبلغته - في أثناء إفاقتها لبضع لحظات - بأن المتهمة حماتها، وفعلت ذلك على إثر خلافات بينهما، إذ توجهت إليها في مسكن الزوجية وألقت صوبها مادة معجلة للاشتعال «بنزين» ثم أشعلت بها النيران فالتهمت جسدها.
 
 
ألقت الشرطة القبض على المتهمة، وتم إحالتها إلى النيابة العامة التي قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكما ببراءتها.
 
وفور صدور الحكم ،أطلق أقارب وأسرة السيدة هتافات أمام المحكمة " يحيا العدل "  " والله واكبر " و العديد من الهتافات وعبر جميعهم عن ارتياحهم الكامل لإرادة الله وعدل السماء الذى جاء على لسان قضاة المحكمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة