أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات تكشف ملابسات مقتل خفير خاص بسبب الثأر فى منشأة القناطر

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:41 م
التحريات تكشف ملابسات مقتل خفير خاص بسبب الثأر فى منشأة القناطر قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة التحريات وإعداد الأكمنة لضبط المتهم بقتل خفير خاص بمنطقة منشأة القناطر، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم كان يستقل سيارة، ويخفى وجهه بلثام، وأطلق النار على المجنى عليه فأصابه بطلقتين بوجهه ورأسه، ثم لاذ بالفرار بواسطة السيارة.

وتتبع رجال المباحث خط سير هروب المتهم لتحديد مكان اختفائه، وتبين أن القاتل ارتكب الجريمة للثأر لوالده، الذى تم قتله منذ 6 أشهر، بسبب خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة أخرى فى منشأة القناطر.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة القتيل، ووجهوا اتهاما لأفراد عائلة الخصم بالتحريض وارتكاب الجريمة، كما تم فحص عدد من كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، بالإضافة إلى تعيين خدمات أمنية لمنع تجدد الخصومة بين العائلتين.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه، وانتقل العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامى البطران رئيس مباحث منشأة القناطر إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل خفير خاص نتيجة إصابته بطلقتين بالرأس والوجه، وتم تحديد هوية قاتله، وتبين أن خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة