استكمال منافسات ربع نهائى بطولة أوبتاسيا للاسكواش

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:44 ص
استكمال منافسات ربع نهائى بطولة أوبتاسيا للاسكواش كريم عبد الجواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل، اليوم الثلاثاء، منافسات الدور ربع النهائى ببطولة "أوبتاسيا" لرجال الاسكواش، والتى تستضفيها ملاعب نادى ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك خلال الفترة بين 6 إلى 11 مارس الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار، وهو ما يجعلها من بطولات الفئة الذهبية بالاسكواش.
 
ويلتقى، اليوم، محمد الشوربجى مع منافسه الإنجليزى جريجور باركر، فيما يواجه كريم عبد الجواد منافسه يوسف سليمان.
 
وكان الثلاثى المصرى على فرج ومازن هشام لاعبا وادى دجلة، ومروان الشوربجى لاعب هليوبوليس، قد تأهلوا أمس إلى ربع نهائى البطولة.
 
وفاز على فرج فى مباراة دور الـ16 على مواطنه محمد الشربينى بنتيجة 3 / 0، فى مباراة استغرقت 32 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 11-7, 11-6, 11-7.
 
بينما جاء تأهل مروان الشوربجى، بعد انسحاب منافسه الإنجليزى جيمس ويلستروب للإصابة، ليتأهل مروان مباشرة لربع النهائى، كما تأهل مازن هشام بعد انسحاب منافسه الهندى سوراف جوزال.
 
وأنهى النيوزيلندى بول كول، لاعب الاسكواش، هيمنة مصر على التصنيف العالمي للرجال لمدة 4 سنوات متتالية، وذلك بعد تصدره لتصنيف شهر مارس الجارى، عقب تأهله إلى الدور نصف النهائى ببطولة ويندي سيتى، والتى تعد أحد أكبر البطولات فى اللعبة، بينما ودع على فرج، لاعب وادى دجلة وآخر متصدر مصرى للتصنيف، منافسات ويندى سيتى من الدور ربع النهائى.
 
وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، عن تصنيف شهر مارس الجارى، حيث انتزع بول كول الصدارة من على فرج ليتراجع الأخير إلى المركز الثاني، واستقر محمد الشوربجي في المركز الثالث، ومصطفى عسل لاعب النادي الأهلي في المركز الرابع، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة في المركز الخامس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة