إصابة 11 شخصا فى انقلاب ميكروباص بالمنيا

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:26 م
إصابة 11 شخصا فى انقلاب ميكروباص بالمنيا حادث تصادم - أرشيفية
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 11شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج .

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد انقلاب ميكروباص على بالطريق الصحراوي الشرقي ، شمال مدخل قرية الشيخ فضل، بمركز بني مزار، نتيجة اختلال في عجلة القيادة.

أسفر الحادث عن إصابة 11شخصا تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

وكانت قرية البواحين التابعة لمركز المنيا، شهدت مصرع شخصين أثناء قيامهما بتطهير غرفة الصرف الصحى داخل أحد المنازل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق فى الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز المنيا، يفيد بمصرع شخصين، أثناء القيام بتطهير خزان للصرف الصحى داخل المنزل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

أفادت التحريات الأولية بأن مجموعة من الأشخاص كانوا يقومون بتطهير خزان للصرف الصحى داخل أحد المنازل بالقرية، وسقط أحدهما فيه مما دفع الآخر لمحاولة إنقاذه فسقط هو أيضا ولقيا الاثنان مصرعهما.

كما أفادت التحريات أيضا أن الوفاة كانت نتيجة اسفكسيا الغرق ،وقد تحرر محضر بالواقعة ،وجار العرض على النيابه العامة لتباشر التحقيق فى الواقعة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة