ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد إيفرتون 5-0 في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:48 ص
ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد إيفرتون 5-0 في الدوري الإنجليزي هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا على نظيره إيفرتون بنتيجة 5-0، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

جاءت ثلاثية السبيرز في الشوط الأول، في الدقيقة 14 عبر مايكل كين لاعب إيفرتون بالخطأ في مرماه، وسون هيونج مين في الدقيقة 17، وهاري كين في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرجيو ريجيلون الهدف الرابع في الدقيقة 46، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 55.

ونجح هاري كين نجم وهداف فريق توتنهام هوتسبير، في تخطي رقم الأسطورة الفرنسي تييري هنري لاعب أرسنال السابق، في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" الإنجليزية، فإن هاري كين تخطى الأسطورة تيري هنري ووصل لهدفه رقم 176 كسادس الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، فيما يمتلك الفرنسي 175 هدفا.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي: حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: دوهيرتي، روميرو، داير/الوسط: دافيز، سيسينون، هوجبيرج بينتانكور، كولوسفيسكي/ الهجوم: هاري كين، سون هيونج مين.

وبهذه النتيجة يحتل فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة