أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يطوى صفحة الإسماعيلى ويستعد لموقعة كفر الشيخ بكأس مصر

الثلاثاء، 08 مارس 2022 08:46 ص
فاركو يطوى صفحة الإسماعيلى ويستعد لموقعة كفر الشيخ بكأس مصر فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لنادى فاركو بقيادة مجدى عبد العاطى صفحة مباراة الإسماعيلى، التى أقيمت مساء الاثنين على استاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى، ومن المقرر أن يبدأ الفريق البرتقالى الاستعداد لمواجهة كفر الشيخ بدور الـ32 لبطولة كأس مصر فى نسختها الجديدة، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء الجمعة المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس.

ويعكف مجدى عبد العاطى على مشاهدة مباريات كفر الشيخ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق لتخطى هذه العقبة بمشوار كأس مصر فى ظل غموض المنافس الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية.

فى سياق آخر، كشف مصدر مسئول بفاركو، أن العقوبة الموقعة على ناديه لن تمنعه من تفعيل عقد شراء الحارس محمد صبحى من الزمالك، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "فاركو يستطيع شراء عقد محمد صبحى بتسديد 20 مليون جنيه للزمالك لتفعيل بند تحويل إعارة الحارس لبيع نهائى فى نهاية الموسم، لأنه ليس بصفقة جديدة، بل عنصر متواجد فى قائمة الفريق".

وأوضح المصدر أن الموقف شبيه بما حدث مع الزمالك الذى تعرض لإيقاف القيد، ورغم ذلك نجح فى تفعيل بند شراء سيف الدين الجزيرى، الذى كان معارًا من المقاولون العرب.

على صعيد مختلف، يعكف مسئولو نادى فاركو السكندرى على تجهيز ملف قانونى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يشمل تظلماً ضد قرار تغريم النادى 500 ألف دولار، بخلاف إيقاف القيد لفترتى انتقال على خلفية أزمة ضم سيف تيرى مهاجم المريخ السودانى المصاب حاليا قبل بداية الموسم الجارى.

ويرى مسئولو فاركو أن موقفهم القانونى سليم وأن التظلم ضد العقوبة سيوقف تنفيذ الحكم لحين البت فى التظلم، وحال رفضه سيقوم النادى البرتقالى بسداد الغرامة المالية المفروضة حتى يقرر الفيفا إلغاء العقوبة الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة