أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير: يوتيوب يدفع لمستخدمى البودكاست لتصوير برامجهم

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
تقرير: يوتيوب يدفع لمستخدمى البودكاست لتصوير برامجهم يوتيوب
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تقرير صادر عن بلومبرج، إن يوتيوب يعرض أموالًا على البودكاست في محاولة لحملهم على إنشاء نسخ فيديو من برامجهم، مشيرا  أن يوتيوب يقدم عروض فردية بقيمة 50000 دولار وما يصل إلى 300000 دولار لشبكات البث الصوتي، من المحتمل أن يتم تمويل الحلقات المصورة والمحتويات الأخرى القائمة على الفيديو حسبما نقل The Verege عن بلومبرج.
 
وحقق موقع "يوتيوب"، تقدمًا صغيرًا في إرضاء المستمعين على المنصة على الرغم من كونه منصة للفيديو، حيث يستضيف عددًا من البودكاست الشهيرة، بما في ذلك H3 Podcast و Full Send Podcast و Impaulsive بقيادة لوجان بول. 
 
حتى أنها ساعدت في تعزيز نمو تجربة Joe Rogan Experience المثيرة للجدل ، والتي اشترت Spotify الحقوق الحصرية لها في عام 2020.
 
وحقق يوتيوب تقدمًا نحو إرضاء المستمعين على المنصة، ففي أكتوبر  بدأت في السماح لجميع المستخدمين الكنديين بالاستماع إلى الصوت دون فتح التطبيق - وهي ميزة كانت متوفرة سابقًا فقط لمشتركي YouTube Premium. 
 
في نفس الوقت استعان "يوتيوب" بـ Kai Chuk لقيادة جهود البث الصوتي للشركة، وعلى الرغم من أن Spotify يدعم بالفعل بث الفيديو ، إلا أن الحصول على عروض شعبية لإنشاء مقاطع فيديو مصاحبة ربما تكون حصرية للنظام الأساسي يمكن أن يساعد في بناء جمهور يريد أكثر من مجرد الصوت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة