تقرير: هاتف Pixel 6 Pro القادم سيتم تشغيله عبر شريحة Google Tensor

الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:00 ص
تقرير: هاتف Pixel 6 Pro القادم سيتم تشغيله عبر شريحة Google Tensor هواتف بكسل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشير أحدث التقارير والتسريبات أن Pixel القادم من جوجل سيتم تشغيله بواسطة نفس شريحة Google Tensor مثل Pixel 6 و Pixel 6 Pro. يعد Pixel 6a الذي يحوي نفس الشريحة مثل سلسلة Google Pixel الرئيسية أحد المزايا العديدة التي تتمتع بها جوجل فى صنع معالجها الخاص. 
 
وهذا يعني أنه من المحتمل أن يحصل الجهاز القادم من الأجهزة المتوسطة على نفس الميزات الذكية (مثل Magic Eraser) على تشكيلة Pixel 6، كذلك من المحتمل أن تحصل على نفس عدد تحديثات نظام التشغيل وميزات مساعد جوجل الذكي مثل الهواتف الذكية حسبما نقلت Digitartlends.
 
وفقا للتقارير حصل Pixel 6a على 1050 نقطة في اختبار أحادي النواة و 2883 في الاختبار متعدد النواة. 
 تم تصميم Google Pixel 6a لكاميرا أساسية بدقة 12.2 ميجابكسل من سوني IMX363 وعدسة فائقة الاتساع من سوني IMX396 بدقة 12 ميجابكسل.
 
 ومن المحتمل أن نرى تحسينات الكاميرا بمستوى Pixel 6 على واجهة البرنامج، مما يعني أننا سنحصل على مخرجات جيدة من تلك الكاميرات. 
 
يمكن أن يحتوي الهاتف الذكي على شاشة Full HD + مقاس 6.2 بوصة مع كاميرا 8MP Sony IMX355 selfie shooter.
 
إذا أثبتت تقارير Tensor دقتها، فستكون خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لسلسلة Pixel "a". كان الخط الأرخص بمثابة نسخة مخففة لسلسلة Pixel الرئيسية في الماضي ، مما قلل من أشياء مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات وجودة البناء. 
 
بصرف النظر عن Pixel 4a 5G و Pixel 5a اللذان يشتركان في نفس المعالج مثل Pixel 5 متوسط ​​المدى، كان لدى Pixel 3a و 4a معالجات ذات طاقة أقل من نظرائهم من غير A. 
 
سيساعد ذلك جوجل في التنافس مع الهواتف الذكية الرخيصة من الشركات المصنعة الصينية، والتي يحتوي معظمها على رقائق قوية على مستوى الرائد بأسعار تقل عن 500 دولار. 
 
وستكون أيضًا قادرة على تبادل الضربات مع سلسلة iPhone SE التي يُشاع أنها ستزودها الشركة بشريحة A15. 
 
سواء في سوق الولايات المتحدة أو في أوروبا وآسيا، ستكون نعمة للشركة إذا كانت تأمل في تحقيق بعض المكاسب في حصتها في السوق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة