كهربا على مقاعد بدلاء هاتاى سبور ضد غازى عنتاب فى الدوري التركي

الإثنين، 07 مارس 2022 06:20 م
كهربا على مقاعد بدلاء هاتاى سبور ضد غازى عنتاب فى الدوري التركي محمود كهربا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق هاتاي سبور على مقاعد بدلاء فريقه أمام غازى عنتاب في المباراة المقرر إقامتها فى السابعة مساءً على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

ويلعب الجناح المصري محمود عبدالمنعم كهربا ضمن صفوف فريق هاتاي سبور، على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في ظل قلة مشاركاته مع المارد الأحمر.
 
ويحتل هاتاي سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة ، جمعها من 27 مباراة ، حيث فاز في 13 مباراة ، وتعادل 3 ، وخسر 11 مباراة.
 
بينما يقع فريق بنك غازي عنتاب في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 36 نقطة بعدما خاض 27 أيضا حيث حقق 10 انتصارات و 6 تعادلات مع 11 هزيمة.
 
ويقدم فريق هاتاي سبور موسمًا جيدًا للغاية، ويحتل مركزًا مطمئنًا في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما سيكون فريق غازي عنتاب مطالبًا بتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة.
 
وفاز هاتاي سبور فى الجولة الماضية على نظيره مالاتيا سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، فيما سقط غازي عنتاب في فخ الخسارة خلال الجولة الماضية أمام آلتاي إزمير بنتيجة 3-2.
 
وجاء تشكيل هاتاي سبور كالتالي..
 
تشكيل هاتاي سبور
تشكيل هاتاي سبور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة