أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. فيريرا الباحث عن استعادة الأمجاد البيضاء فى الولاية الثانية

الإثنين، 07 مارس 2022 10:00 ص
قصة صور.. فيريرا الباحث عن استعادة الأمجاد البيضاء فى الولاية الثانية فيريرا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث  المدير الفنى البرتغالى جوزفالدو فيريرا للزمالك عن استعادة الأمجاد البيضاء فى ولايته الثانية للفريق الأبيض بعد التعاقد معه خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون وسط حالة من الطمأنينة التى تسيطر على إدارة النادى و الجماهير فى ظل الخبرات التى يتمتع بها فيريرا.

ويصل فيريرا إلى القاهرة فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، لبدء مهمته مع الفريق الأبيض، إلا أنه لم يقد الزمالك فى مواجهة الجونة الليلة.

وقاد فيريرا الفريق الأبيض لزعامة الكرة المحلية فى موسم 2014 / 2015 بتحقيق لقب الدورى المصرى والكأس، قبل أن  يخرج من الكونفدرالية الإفريقية من الدور نصف النهائى على يد النجم الساحلى التونسى ومن بعدها خسارة  السوبر المصري.

وأعرب البرتغالى  فيريرا، المدير الفنى الجديد للزمالك مؤخرا ، عن سعادته بالعودة للقلعة البيضاء خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق، وآخرها الخسارة من الوداد المغربى في الدار البيضاء بدورى أبطال أفريقيا وتأزم موقف الفريق فى مجموعته بعدما أصبح يمتلك نقطتين فقط من 3 مباريات خاضها أمام بتروأتلتيكو وساجرادا الأنجولى والوداد المغربي.

وقال فيريرا عبر صفحته على إنستجرام، "شكرًا على الرسائل العديدة والرقيقة التى تلقيتها من جمهور الزمالك.. أعود بسرور وطموح كبير.. أراكم قريبًا".

ويرصد اليوم السابع لقطات للمدير الفنى فيريرا فى الصور التالية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة