أكرم القصاص - علا الشافعي

سونج يختار 38 لاعبًا بقائمة الكاميرون لمواجهة الجزائر فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 07 مارس 2022 04:28 م
سونج يختار 38 لاعبًا بقائمة الكاميرون لمواجهة الجزائر فى تصفيات كأس العالم منتخب الكاميرون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ريجوبرت سونج، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون ، قائمة أولية لفريقه استعداداً لمباراتي الجزائر الفاصلتين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. وضمت القائمة 38 لاعباً، حيث يسعى المدير الفني الجديد لأسود الكاميرون لرؤية كل اللاعبين المتاحين فى الفريق لأول مرة بعد تعيينه بأيام لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالى أنطونيو كونسيساو.

وشهدت القائمة تواجد المهاجم الهداف فينسنت أبو بوكر لاعب النصر السعودي وتشوبو موتينج نجم بايرن ميونخ الألماني، وكارل إيكامبي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الكاميرون نظيره الجزائر يوم 25 مارس بملعب الأول قبل أن يعودا لخوض لقاء يوم 29 من نفس الشهر.

قائمة الكاميرون لمواجهة الجزائر
قائمة الكاميرون لمواجهة الجزائر

وعين الاتحاد الكاميروني لكرة القدم ريجوبرت سونج في منصب المدير الفني لمنتخب الأسود غير المروضة خلفًا للمدرب أنطونيو كونسيكاو الذي تمت إقالته من منصبه.

وكان منتخب الأسود قد حصل على المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا الأخيرة والتي استضافتها الكاميرون، بعد خسارته في نصف النهائي أمام منتخبنا الوطنى المصرى بركلات الترجيح.

ونجح المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، في تسجيل 8 أهداف في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتخطى رقم النجم المصري السابق حسام حسن وبينديكت ماكارثي اللذان سجلا 7 أهداف في بطولة 1998.

وأصبح أبو بكر أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في نسخة واحدة من البطولة منذ عام 1974، حيث عادل رقم لوران بوكو في 1970.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة