حسني عبد ربه: لاعبو الإسماعيلى "مش حاسين" بالمسئولية

الإثنين، 07 مارس 2022 05:25 م
حسني عبد ربه: لاعبو الإسماعيلى "مش حاسين" بالمسئولية حسنى عبد ربه
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسنى عبد ربه، نجم الإسماعيلى السابق، أن لاعبى الدراويش مش حاسين بالمسئولية،  ولازم الفريق يكسب مباراة فاركو المقرر إقامتها بعد قليل، للخروج من الأزمة الصعبة الموجودة بها.

وقال حسنى عبد ربه، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بقناة أون تايم سبورتس، "لاعبو الإسماعيلي مش حاسين بالمسئولية اللى عليهم والفريق كان يقدر يكسب المقاصة بخمسة أهداف".

وأضاف نجم الإسماعيلى السابق، "أن الفريق المباراة الماضية كسبان اثنين فى الشوط الأول، كان لازم ينزل الشوط الثانى يقف فقط صح فى الملعب حتى تمر أول ربع ساعة وستكون المباراة سهلة عليه، لكن اللاعبين لم يتحملوا المسئولية ويجب محاسبتهم وتوعيتهم أنه مصدر رزقهم فيجب القتال عليهم".

ويستقبل الإسماعيلى، فى الخامسة والنصف مساء، فريق فاركو باستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويبحث الدراويش تحت قيادة حمد إبراهيم عن تحقيق أول فوز له في الدورى هذا الموسم، حيث يدخل المباراة بعد التعادل المخيب للآمال مع المقاصة بعدما تقدم الدراويش بهدفين نظيفين وأهدروا ركلتى جزاء عن طريق عصام صبحى وعبد الرحمن مجدى ليضيع فوز سهل وفى المتناول.

ويحتل نادى الإسماعيلى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 4 نقاط جمعها من 11 مباراة، تعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في بداية هي الأسوأ على مر تاريخه، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبل 16 هدفا.

وفى المقابل، يأمل مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد السقوط الكبير أمام الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، واستغلال الحالة التي يمر بها الإسماعيلى لاقتناص الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى.

ويحتل فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة من 11 مباراة خاضها، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات ولم يتعادل الفريق في اى مباراة حتى الآن، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة