بيولي: نابولي تسبب لنا في مشاكل.. وإنتر ميلان المرشح للفوز بلقب الكالتشيو

الإثنين، 07 مارس 2022 12:47 ص
بيولي: نابولي تسبب لنا في مشاكل.. وإنتر ميلان المرشح للفوز بلقب الكالتشيو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، على فوز الروسونيري بقمة الدوري الإيطالي على حساب نابولي التي أقيمت مساء الأحد، بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشيو للموسم الحالي 2021-2022.
 
كانت هذه هي المرة الأولى بعد 11 مواجهة التي تمكن فيها بيولي من الفوز على لوتشيانو سباليت، حيث سبق له أن حقق ثلاثة تعادلات فقط.
 
وقال بيولي لشبكة "فوتبول إيطاليا": "هذه ثلاث نقاط مهمة، لقد تغلبنا على فريق قوي تسبب لنا في الكثير من المشاكل؛ لأن اللاعبين عملوا بجهد كبير جدا بعيدا عن الكرة واستحقوا هذا الفوز".
 
وأضاف بيولي: "لدينا جبهة ذات عقلية هجومية للغاية على اليسار، لذلك إذا دفعنا القليل من حيث الدفاع، فإن الأمر يستحق المخاطرة باحتمالية المُضي قُدمًا هناك، حاولنا أن نكون عدوانيين، وعمل توموري وكالولو جيدًا على أوسيمين".
 
وتابع: "أردنا خط وسط قوي، ويكون ذا جودة، مع العلم أننا يمكن أن نجد فجوات بين خطوطهم، كنا في المباراة من البداية إلى النهاية، لقد كان أداءً جيدًا، لكن هناك المزيد من المباريات الدقيقة قادمة".
 
واستطرد: "لقد كانت مواجهة وجها لوجه، نحن راضون، لكن لم يتغير شيء منذ ما قبل المباراة، لا تزال لدينا نقطة واحدة فقط أكثر مما حصلنا عليه في هذه المرحلة الموسم الماضي، لذلك هناك الكثير مما يتعين القيام به".
 
وردًّا حول حصول ميلان على نقاط أكثر ضد الأندية السبعة الأولى من تلك الأقرب إلى منطقة الهبوط قال بيولي: "هذا وضع نحتاج تمامًا إلى تحسينه، خاصة وأن هناك القليل من المواجهات المباشرة في الموسم بخلاف لاتسيو وأتالانتا، لن أذكر سبيزيا في سلسلة النتائج؛ لأن ذلك لا ينبغي أن ينتهي بهذه الطريقة".
 
وأردف مدرب ميلان: "هناك صعوبات للجميع في الدوري الإيطالي، لسنا مثاليين، ولكن هذا هو الوقت المناسب لإثبات أننا تعلمنا من أخطائنا بالسلوك والجودة المناسبين."
 
وعن جيرو قال بيولي: "أردنا جلب اللاعبين الذين فازوا بالفعل، والذين يعرفون ما يعنيه العمل نحو أهداف مهمة وأشخاص محترفين. لقد تطلَّب الأمر مكالمة فيديو في الصيف الماضي لكي ندرك جميعًا من نتعامل معه".
 
وأكد بيولي: "تظل فرقة صغيرة جدًّا بشكل عام، لذا فإن وجود شخص لديه هذا النوع من الخبرة يساعد حقًّا".
 
وسُئل بيولي عن المرشحين المفضلين للفوز بالدوري بعد نتائج نهاية هذا الأسبوع قائلا: "إنتر لا يزال المرشح الأوفر حظا لأنهم حامل اللقب ولديهم مباراة مؤجلة، إنهم فريق قوي للغاية ويعرفون معنى الفوز، كلما أسرعنا في الحصول على طاولة مع كل الفرق تلعب نفس العدد من المباريات، سرعان ما سنكون قادرين على الحكم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة