أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرحة تعود.. هرب من المنزل طفلا وعاد لأسرته بعد 13عاما شابا في قنا (فيديو)

الإثنين، 07 مارس 2022 09:16 م
الفرحة تعود.. هرب من المنزل طفلا وعاد لأسرته بعد 13عاما شابا في قنا (فيديو)
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشر مع أسرة شاب عائد بعد غياب 13 عاما إلى قريته، بصحبة سيدة عمل معها وقامت بتربيته خلال تلك السنوات. 
 
 
وقال صلاح حسب الله، 27 عاما، إنه حدث خلاف في المنزل وكان وقتها في المرحلة الإعدادية، حيث استقل قطارا إلى القاهرة وفور وصوله عمل في أكثر من مكان، حتي ذهب إلى سيدة تعمل في مجال بيع التمر وعمل معها لعدة سنوات، وقامت بتربيته في المنزل مع أبنائها والعمل معا، لافتا إلى أنه بعد 13 عاما عاد مرة أخرى إلى أحضان أسرته بقرية المنشية التابعة لمركز نقادة جنوب قنا. 
 
 
وأوضح صلاح، أن السيدة التي تدعى أم عمر أحسنت تربيته كما قامت بالعناية به وتوفير عمل له في مجال بيع التمور، وظلت لمدة 4 سنوت تبحث عن أهله وعن أي قناوي تقابله في المنزل. 
 
 
وأشار حسب الله سعد الله، والد الشاب، إلى أنه على مدار 13 عاما ظل يبحث عن ابنه وفي بداية الأمر استقل القطار ذهابا وعودة لمدة 14 يوما بحثا عن ابنه، ولكنه لم يفقد الأمل في عودة الابن مرة أخرى مهما طال الزمن، لافتا إلى أن السيدة لم تترك ابنه واحسنت تربيته واستضافها في المنزل الفترة الحالية ، وتمني حسب الله، أن تكتمل فرحة المنزل وأسرته بتوفير وظيفة عمل لنجله تعويضها عن تلك السنوات التي غاب فيها عن المنزل وعن أحضان أسرته. 
 
 
وقالت أم عمر، إنه منذ 13 عاما عثرت على صلاح في أحد الشوارع وكان يعمل وقتها، فعرضت عليه العمل في مجال بيع التمور ووفرت له السكن، مشيرة إلى أنها وجدت في صلاح الأمانة والطبيبة ولذلك قررت أن يكون معهم في المنزل وتعامله مثل ابنها. 
 
 ولفتت أم عمر، أنها خلال الـ4 سنوات الأخيرة فضلت أن تبحث عن أسرته وذلك بعد فسخ خطبته، وظلت تبحث عن القناوية الذين يذهبون إلى قنا حتى عثرت على أحد الأشخاص القريبين من قرية صلاح ونجحت في عودته إلى المنزل. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة