أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: نستطيع التعاقد مع كينو إذا أردنا والقرار بيد فيريرا

الإثنين، 07 مارس 2022 10:17 ص
الزمالك: نستطيع التعاقد مع كينو إذا أردنا والقرار بيد فيريرا كينو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة التعاقد مع النجم البرازيلى كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد رفع إيقاف القيد عن فريق الزمالك.

وأكد المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن إدارة نادى الزمالك تستطيع التعاقد مع كينو لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن هناك تقارير خارجية تؤكد أن اللاعب يرغب فى الرحيل عن صفوف فريقه الحالى.

وأضاف المصدر، أنه رغم قدرة الإدارة على التعاقد مع اللاعب البرازيلى لتدعيم الصفوف، إلا أن القرار النهائى بيد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الجديد الذى تولى مهمة القيادة خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون.

وأوضح المصدر أن إدارة نادى الزمالك منحت فيريرا كافة الصلاحيات الفنية بالفريق، وكذلك ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق بنهاية الموسم.

وكان كينو قد رحل عن صفوف بيراميدز إلى فريق أتلتيكو مينيرو في صيف 2020، في صفقة وصلت قيمتها إلى أكثر من مليوني دولار، وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري البرازيلي الموسم الجارى، بعدما سجل هدفين في مباراة التتويج ضد فريق باهيا.

وخاض كينو 33 مباراة مع فريق بيراميدز في مختلف المسابقات، نجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، بعد ضمه من صفوف فريق بالميراس مقابل 8 ملايين دولار في صيف عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة