الزمالك بدون راحة استعدادا لمواجهة الوداد فى دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 07 مارس 2022 11:18 م
الزمالك بدون راحة استعدادا لمواجهة الوداد فى دورى أبطال أفريقيا الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
 
ويستعد الأبيض للقاء الوداد المغربي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات.
 
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة في جدول ترتيب البطولة.

وواصل فريق الزمالك سلسلة نتائجه الجيدة محليا بالفوز الثانى على التوالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، رافعا رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة فى المركز العاشر.

تقدم إمام عاشور للفريق الأبيض بالهدف الأول في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثانى لأبناء ميت عقبة في الدقيقة 18، بينما أحرز عمرو السعداوى هدف الجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة