Google Stadia تحصل على 4 ألعاب جديدة الشهر المقبل

الإثنين، 07 مارس 2022 08:00 م
Google Stadia تحصل على 4 ألعاب جديدة الشهر المقبل Stadia
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل أن هناك أربعة ألعاب قيد الإعداد بما في ذلك Deliver Us the Moon ، والتي ستصدر الشهر المقبل إلى Stadia، وأكدت جوجل هذا الأسبوع أن أربع ألعاب قادمة إلى Stadia ، مع كون Deliver Us the Moon هي الأكثر إثارة للاهتمام في المجموعة ، وفقًا لتقارير 9To5Google.
 
اللعبة القادمة هي لعبة إثارة "خيال علمي" تدور أحداثها على القمر بينما يتم استنفاد موارد الأرض ، حيث تلعب دور "آخر رائد فضاء على الأرض" لإنقاذ البشرية، وقد أضاف جوجل Stadia 12 لعبة جديدة.
 
وفي عام 2021 هذا العام، سلمت جوجل 107 لعبة إلى Stadia ، ووعدت الشركة بما لا يقل عن 100 لعبة جديدة خلال هذا العام التقويمي، وأضافت جوجل ميزات تدريجية إلى Stadia على مدار العامين الماضيين منذ إطلاقها ، بما في ذلك تجربة لعبة جديدة مدتها 30 دقيقة لـ "Hello Engineer" مؤخرًا.
 
ويسمح عملاق التكنولوجيا أيضًا للاعبي Stadia بالانضمام إلى ألعاب متعددة اللاعبين دون الحاجة إلى دعوة، وتتوفر هذه الميزة الأساسية في معظم منصات وحدات التحكم وأجهزة تشغيل الكمبيوتر، ولكن استغرق الأمر ما يقرب من عامين من جوجل لإضافتها إلى Stadia.
 
وفي الوقت نفسه ، أعلنت جوجل عن إغلاق قسم تطوير الألعاب الداخلي في Stadia ، حيث ترى اعتمادًا كبيرًا لتقنيتها من قبل مطوري وناشري الطرف الثالث لإنشاء ألعاب ذات مستوى عالمي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة