7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 07 مارس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 7 / 3 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، الأهلي يحسم مصير احتراف ديانج خلال ميركاتو الصيف.. اعرف التفاصيل، والزمالك: نستطيع التعاقد مع كينو إذا أردنا والقرار بيد فيريرا.

الأهلي يحسم مصير احتراف ديانج خلال ميركاتو الصيف.. اعرف التفاصيل

حسم مسئولو النادي الأهلي مصير المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعديد من العروض الخارجية الفترة الماضية.

تعليمات هجومية للاعبى الزمالك وتحذير المدافعين من مرتدات الجونة

منح أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، والقائم بأعمال المدير الفنى، تعليمات هجومية للاعبى فريقه، من أجل الضغط على دفاعات الجونة، فى المباراة المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

إكرامي ورمضان صبحى والسعيد فى قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلى

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادى بيراميدز، قائمة اللاعبين فى معسكر مباراة النادي الأهلي فى إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفاً على النادى الأهلي فى الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

هروب الهارب.. كوليبالى يمارس هوايته والنجم يطمئن الأهلى على "فلوسه"

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظراءهم في نادي النجم الساحلي التونسي أكدوا فيها أنهم لم يتراجعوا أو يتقاعسوا عن تسديد مستحقات الأهلي بشأن الأيفواري سليماني كوليبالي بعدما هرب الأخير من النادي التونسي مؤخراً.

الزمالك: نستطيع التعاقد مع كينو إذا أردنا والقرار بيد فيريرا

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة التعاقد مع النجم البرازيلى كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعد رفع إيقاف القيد عن فريق الزمالك.

الأهلئ يطمئن على عمار حمدى قبل بدء التأهيل من جراحة الصليبى

حرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى على الاطمئنان على عمار حمدى لاعب الفريق هاتفياً والموجود حالياً فى القاهرة قبل السفر لقطر لبدء التأهيل من جراحة الرباط الصليبى، ويسابق مسئولو النادي الأهلى الزمن لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة السفر لعمار حمدى ليتوجه لقطر لبدء مرحلة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى بأحد المراكز المتخصصة هناك والتي يتواجد فيها حاليًا زميله أكرم توفيق.

المصري يحقق اليوم مع أحمد الشيخ بعد غيابه عن التدريبات دون إذن

يخضع اليوم الإثنين، أحمد الشيخ لاعب النادي المصري، لجلسة تحقيق مع المستشار القانوني للنادي، بخصوص تغيبه عن التدريبات دون إذن من الجهاز الطبي أو الفني للفريق، حيث قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية إحالة الشيخ للتحقيق مع إيقاف مستحقات اللاعب لحين صدور قرار المستشار القانوني للنادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة