<
أكرم القصاص

معين الشعبانى يعود إلى قيادة المصرى من الملعب أمام الطلائع

الإثنين، 07 مارس 2022 09:30 ص
معين الشعبانى يعود إلى قيادة المصرى من الملعب أمام الطلائع معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، إلى قيادة الفريق من على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش بعد انتهاء إيقافه، حيث كان الشعباني قد تعرض للطرد في مباراة إيسترن كومباني بالجولة العاشرة، ليقود فريقه من المدرجات في الجولة الماضية أمام إنبي.

ويعكف الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق، على مراجعة المباريات السابقة لطلائع الجيش في الدوري العام، وأخرها مباراة الطلائع والاتحاد بالجولة 11، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويسعى الجهاز الفني للمصري إلى تحديد نقاط القوة والضعف لدى فريق الطلائع للعمل على استغلالها في المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تجمعهما يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

وأغلق النادي المصري صفحة مباراة إنبي، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام، للتركيزعلى اللقاء القادم للفريق البورسعيدي والذي يجمع المصري بنظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 12.

ويسعى النادي المصري إلى حجز مقعداً في المربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري العام، للحفاظ على فرصته في المشاركات القارية وتحديداً في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لحين تحسن نتائج الفريق ببطولتي الدوري العام وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وجاء هذا القرار بعد التعادل الثالث على التوالي للفريق ببطولة الدوري أمام إنبي بعد أن سبق للفريق التعادل في مباراتيه السابقتين بالدوري أمام سيراميكا كليوباترا وايسترن كومباني ، بالإضافة إلى الهزيمة أمام أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة