نابولي ضد ميلان.. جيرو يمنح الروسونيري هدف التقدم في الدقيقة 49 "فيديو"

الأحد، 06 مارس 2022 11:28 م
نابولي ضد ميلان.. جيرو يمنح الروسونيري هدف التقدم في الدقيقة 49 "فيديو" جيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي ميلان بهدف في الدقيقة 49 من عمر المباراة سجله اللاعب أوليفييه جيرو في مرمى نابولي بالمباراة المقامة حاليا على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2021-2022.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث شهد ندية بين الطرفين لتسجيل الهدف الأول، وكان جيرو قد استغل التمركز الجيد في منطقة الجزاء لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

يدخل نابولي المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 19.

يدخل ميلان المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 29.

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: "أوسبينا؛ دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي؛ فابيان رويز، لوبوتكا؛ بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني؛ أوسيمين".

بينما يخوض ميلان بالتشكيل التالي: "مينيان؛ كالابريا، توموري، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، بن ناصر؛ ميسياس، كيسي، لياو؛ جيرو".

ويسعى "الروسونيري" لتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أودينيزي الذي افقده الصدارة بالتعادل بهدف لكل فريق، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أرد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة