كيروش يستدعى 10 محترفين بالقائمة المبدئية لمباراتى السنغال بتصفيات المونديال

الأحد، 06 مارس 2022 03:29 م
كيروش يستدعى 10 محترفين بالقائمة المبدئية لمباراتى السنغال بتصفيات المونديال كيروش وصلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الجهاز الفنى لمنتخب مصر خطابات استدعاء لجميع اللاعبين المصريين المحترفين فى الخارج، استعداداً لمباراتىّ السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفضل كيروش استدعاء جميع المحترفين ومخاطبة أنديتهم قبل 15 يوماً من المعسكر المقبل، وفقا للوائح، على أن يستدعى القائمة النهائية من اللاعبين المحترفين قبل المعسكر مباشرة، تحسبا للحاجة لجهود أى لاعب فى أى وقت.

وضمت قائمة اللاعبين الذين تمت مخاطبتهم كلاً من:

- محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

- أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

- محمد النني (آرسنال الإنجليزي)

- مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)

- سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

- عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)

- أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

- كريم حافظ (يني مالتيا التركي)

- أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)

مصطفى فتحى (التعاون السعودي)

على صعيد متصل، وجه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة جديدة للاعبى الفراعنة قبل مباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، وقال كيروش عبر تويتر، "العد التنازلى لكأس العالم بدأ.. 15 يوما قبل انطلاق معسكر الاستعداد للسنغال".

وأضاف كيروش فى رسالته للاعبين، "بالسلوك الصحيح الذى أظهرناه فقط من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصرى، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا".

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر، "يجب أن نكون متواضعين وفى قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد فى كل لحظة من حياتنا، تلك هي الطريقة التي ستقودنا إلى قطر".

واختتم كيروش حديثه للاعبي المنتخب، "أتمنى لكم جميعا الأفضل، ولكن لا تتساهلوا ولا تخطئوا واستغلوا هذا الوقت للتحضير، جاهزون؟".

ويفاضل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بين ملعب الدفاع الجوي وبتروسبورت لاستضافة تدريبات المنتخب في المعسكر المقبل استعدادا لمباراتي السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على ارضيته من الإرهاق. 
 
وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين في يومين متتاليين على ستاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.
 
وقال مصدر باتحاد الكرة، إنه بناء على طلب كيروش ستكون مباراة الزمالك والوداد المغربي يوم 12 مارس الجارى بدوري أبطال أفريقيا، هي آخر مواجهة تقام على ملعب ستاد القاهرة ولن تقام عليه مباريات أخرى لحين لقاء مصر والسنغال.
 

 

وتابع المصدر، أن أخر مباراة محلية على ستاد القاهرة ستجمع الزمالك والجونة يوم الإثنين المقبل في الجولة 12 للدوري الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة