خطف وطعن وسرقة.. أسرة "ضحية توك توك" بالغربية تروى تفاصيل الجريمة.. خاله: المجني عليه توفيت والدته وعمره 3 أشهر.. جدته ربته واشترت له التوك توك لينفق على نفسه ويبني مستقبله.. ومطالب بسرعة ضبط الجناة

الأحد، 06 مارس 2022 09:00 م
خطف وطعن وسرقة.. أسرة "ضحية توك توك" بالغربية تروى تفاصيل الجريمة.. خاله: المجني عليه توفيت والدته وعمره 3 أشهر.. جدته ربته واشترت له التوك توك لينفق على نفسه ويبني مستقبله.. ومطالب بسرعة ضبط الجناة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة تعيشها أسرة شاب تعرض للخطف علي يد ثلاثة أشخاص اعتدوا عليه وأصابوه بطعنات بأماكن متفرقة بالجسد، وتم نقله إلي مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، وذلك بغرض سرقة التوك توك بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية.

وقال العربي جودة إسماعيل خال المجني عليه لـ"اليوم السابع"، إن الشاب خالد قنديل يبلغ من العمر 18 سنة تركته والدته، وتوفت وهو في عمر الثلاثة أشهر، وعمل علي تربيته هو وشقيقه منذ صغرهم بمساعدة جدتهم، موضحًا أنه مثله مثل باقي أبناءه لا يفرق بين أحد منهم بل له غلاوة أكبر بسبب أنه يتيم محروم من حنان الأم ولم يراها .

وأضاف: قامت جدته بتوفير مبلغ مالي منذ عدة أشهر لشراء توك توك ليعمل خالد عليه ويبدأ في بناء مستقبله، وقامت بضمانه في القسط المتبقي من ثمنه، وبدأ المجني عليه بالفعل في العمل والالتزام لسداد باقي الأقساط، حتي فوجئت باتصال يوم الأربعاء الماضى من أحدٍ الاشخاص بعزبة الجحوش إحدى العزب التابعة بقرية سندبسط، يبلغني بأنه عثر علي خالد ملقي به في الترعة ومقيد اليدين.

وتابع : علي الفور ذهبت إلي المكان المتواجد به المجني عليه وشاهدته مصابا بطعنات في جميع أنحاء الجسد، ومقيد اليدين وملقي به في الترعة، فذهبت به علي الفور الي مستشفي زفتي العام، ولكن الحالة كانت حرجة وتم تحويلها الي مستشفي الطوارئ بجامعة طنطا .

وأوضح: قمنا بتحرير محضر بالواقعة بمستشفي الجامعة، ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن وهو في حالة حرجة داخل المستشفي بين الحياة والموت، مشيرًا إلي أن الجناة لا يوجد في قلوبهم رحمة، حيث قاموا بعد سرقة التوك توك بطعنة في جميع أنحاء الجسد قاصدين موته.

فيما قالت جدته إنه كان سندها بعد الله بعدما تزوج جميع أبنائها وتركوها وحيدة، فبعد وفاة والدته تركه والده وهو في عمر 3 أشهر فأخذته وعملت على تربيته منذ الصغر، وشاهدته يكبر أمام أعينها عام بعد آخر، موضحة أنه علي خلق عالي لم يصرخ يوما في وجهها وكان يرعاها ويعمل علي خدمتها.

وأضافت أنها استقبلت الخبر كالصاعقة التي نزلت علي قلبها، ففرت مسرعة، ولكنها لم تشاهده نظرًا لما تعرض له من إصابات بالغه وطعون في جميع أنحاء الجسد، مشيرة إلي أنها من قامت بشراء هذا التوك توك له حتي يعمل علي تكوين مستقبله ويتزوج، ولكنها لم تعلم إنه سيكون السبب في ضياعه بهذا الشكل، مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة