حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

الأحد، 06 مارس 2022 12:58 م
حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو استكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

 

وأوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتنسيق مع منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، تنفذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء يتم رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة حي ثان الزقازيق بالاشتراك مع قوة قسم شرطة ثان الزقازيق بتنفيذ إزالة لجزئية سقف مخالف على مساحه 70 متر بمنطقة حسن صالح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغزالة بتنفيذ حالة تعدي على الأراضى الزراعية خارج الحيز العمراني بقرية أم عجرم عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض بمساحة ١ قيراط وارتفاع حوالى ٢,٥ م وتم إزالة المخالفة إزالة كلية على نفقة المخالف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة لتعدي على أرض زراعية بمساحة ١٠ متر بمنطقة ترعة قمرى بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة