أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانيا تبحث استعادة النشاط السياحى وعودة الرحلات إلى تونس

الأحد، 06 مارس 2022 05:00 ص
بريطانيا تبحث استعادة النشاط السياحى وعودة الرحلات إلى تونس هيلين وينترتون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث وزير السياحة التونسى محمد المعز بلحسين مع السفيرة البريطانية الجديدة فى تونس هيلين وينترتون، أوجه التعاون القائم بين بلاده وبريطانيا والبرامج المشتركة فى القطاع السياحي، ولا سيما فى مجال التأهيل والتأمين الذاتى للمؤسسات السياحية، وحرص الجانبين على تعزيز هذه العلاقات وتعميق التعاون الثنائى وتدعيمه.

وذكرت وزارة السياحية التونسية -فى بيان السبت- أن اللقاء تطرق إلى الوضع الوبائى فى العالم، وفى البلدين التى شهدت تحسنًا مهمًا بفضل التقدم الكبير فى حملات التلقيح ضد كورونا، وهو ما من شأنه أن يدفع نسق الرحلات السياحية ويعجل باستعادة النشاط السياحى لنسقه العادي.

وفى السياق، أكدت وينترتون استعداد بلادها لمواصلة دعم تونس على جميع الأصعدة، مثمنة المجهودات المبذولة من قبل الحكومة التونسية للحد من انتشار وباء كورونا، مشيرة إلى أن تلقيح كامل العاملين فى القطاع السياحى سيسهم فى بعث رسائل إيجابية للعالم وكذلك للبريطانيين ويمكّن من عودة سريعة للسياح البريطانيين.

وأشارت إلى أهمية العمل الذى تقوم به وزارة السياحة بالتعاون مع الجهات المعنية ومع سفارة بريطانيا فى تونس لضمان أعلى مستوى من التأمين الذاتى بمختلف المؤسسات والمنشآت السياحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة