الهولندي دومفريس أفضل لاعب فى إنتر ميلان خلال شهر فبراير

الأحد، 06 مارس 2022 01:52 م
الهولندي دومفريس أفضل لاعب فى إنتر ميلان خلال شهر فبراير دينزل دومفريس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الهولندي دينزل دومفريس، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، جائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر فبراير الماضي، بأدائه المميز مع النيراتزوري على مدار الجولات الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وأعلن إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تتويج دينزل دومفريس بالجائزة، عن طريق فيديو يظهر بعض مهارات اللاعب خلال مباريات الفريق الأخيرة، وتفوقه على كافة المرشحين من لاعبي الفريق للتتويج بتلك الجائزة بعد أدائه الرائع مع النيراتزوري.   

      🏅 | لاعب الشهر

واكتسح نادي إنتر ميلان نظيره ساليرنيتانا بخمسة أهداف نظيفة فى لقاء الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

ويستعد نادي إنتر ميلان لمواجهتين في منتهى القوة والاثارة محليا وقاريا حيث يواجه  نظيره تورينو، يوم الأحد المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من سيراي أي .

ثم يصطدم  إنتر ميلان بالعملاق ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد رود.

,حقق فريق إنتر ميلان رقمًا قياسيًا فى بطولة الدوري الإيطالي، بعد الفوز على ساليرنيتانا بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الكالتشيو.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن إنتر ميلان أصبح أول فريق ينجح من تسجيل 10 أهداف فى مجموع المباراتين ضد نفس الخصم فى موسم واحد بالدوري الإيطالي، دون استقبال أى هدف.

ةأضافت الشبكة، أن آخر مرة تحقق فيها هذا الرقم كان قبل 63 عامًا، عندما فاز فيورنتينا على تورينو ذهابا وإيابا بنتائج (6-0)، و(4-0) في موسم "1958-1959".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة