المصري يفتح باب التسجيل لجماهيره على منظومة تذكرتي

الأحد، 06 مارس 2022 10:21 م
المصري يفتح باب التسجيل لجماهيره على منظومة تذكرتي المصرى البورسعيدى
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ سمير حلبية، فتح باب التسجيل لجماهيره على منظومة تذكرتي، وذلك بمقر فرع النادي المصري (الضواحي 1 - النادي الاجتماعي) اعتبارًا من غدٍ الاثنين.
 
وتقرر أن يتم استقبال الجماهير الراغبة في التسجيل على منظومة تذكرتي يوميا -عدا الجمعة- من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساء.
 
تأتي تلك الخطوة في إطار حرص مجلس إدارة المصري على التيسير على جماهيره الراغبة في تسجيل بياناتهم على منظومة تذكرتي لحضور المباريات المحلية والأفريقية، علمًا بأن التسجيل المبدئي يستوجب وجود البطاقة الشخصية وصورة شخصية، على أن يتم استكمال إجراءات التسجيل والحصول على بطاقة المشجع بعد ذلك بموجب الشهادة المميكنة للتطعيم من فيروس كورونا ومتحوراته.
 
وخاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه مساء اليوم، الأحد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية عشرة من الدوري والتي تجمعه بفريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب.
 
وحرص معين الشعباني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل المران لتحفيزهم، وتأكيد أهمية الفوز في المباراة المقبلة أمام الطلائع لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى الفني للفريق في المباريات الماضي وكذلك النتائج، مؤكدا أن اللقاء يعتبر فاصلا في سباق الفريق البورسعيدي نحو المربع الذهبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة