أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة نبيه يدرس استخدام شيكابالا كورقة رابحة أمام الجونة

الأحد، 06 مارس 2022 03:50 م
أسامة نبيه يدرس استخدام شيكابالا كورقة رابحة أمام الجونة شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك والقائم بأعمال المدير الفنى، خلال مواجهة الجونة، عدم الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع الألعاب فى التشكيلة الأساسية لمواجهة الفريق الساحلى.

ويفكر أسامة نبيه فى جلوس شيكابالا على مقاعد البدلاء واستخدامه كورقة رابحة فى الشوط الثانى من المباراة يستطيع من خلاله زيادة الفاعلية الهجومية للفارس الأبيض.

وتقام مباراة الزمالك والجونة باستاد القاهرة في الثامنة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل فريق الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في لقاء واحد، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 20 هدف، فيما استقبلت شباكه 11 هدف، فيما يدخل فريق الجونة المباراة محتلاً المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في مبارايت، وخسر 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.
 
وتقرر وصول البرتغالى فيريرا إلى القاهرة، فى السادسة صباح غداً الأثنين، تمهيدًا لتولى مهمة قيادة الفريق على أن يتوجه إلى مقر إقامته، ويعقد جلسة مع مسئولى الزمالك قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولى من أجل حضور مباراة الفريق أمام الجونة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة