أكرم القصاص - علا الشافعي

حمد الله يغيب عن كلاسيكو الاتحاد والهلال فى الدوري السعودي

الأحد، 06 مارس 2022 11:48 ص
حمد الله يغيب عن كلاسيكو الاتحاد والهلال فى الدوري السعودي عبد الرازق حمد الله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة عن مواجهة الهلال المحدد لها بعد غد الثلاثاء في كلاسيكو الجولة الـ 12 المؤجَّلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة " الرياضية " السعودية فقد دخل الجهاز الفني لنادي الاتحاد في مأزق بعد تأكُّد غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن مواجهة الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بسبب إصابة العضلة الضامة  التي لحقت به.

وأضافت الصحيفة أثبتت الفحوصات الطبية، التي خضع لها المهاجم المغربي، استمرار غيابه أيضًا عن مواجهتي الشباب والحزم تواليًّا عقب مباراة الهلال.

وتابعت الصحيفة أن حمد الله يدخل برنامجا علاجيا مكثفا للشفاء من الإصابة في أسرع وقت، مرجحةً إمكانية مشاركته، في حال شفائه، في مواجهة الشباب، على أن يتحدَّد هذا الأمر بعد الاختبارات الطبية والبدنية التي سيجريها.

وتعرض حمد الله تعرض إلى إصابة العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة ضمك الماضية ضمن الجولة الـ 23 من الدوري، التي كسبها الاتحاد 2ـ0.

أعتلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد  السعودي ، التشكيلة المثالية لفريق الجولة الـ 22 من الدوري السعودي، وانضم إليها بناءً على التقييم الأعلى "9.2" بعد تسجيله ثلاثة أهداف في "ديربي جدة" أمام الأهلي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة