وفاة فتاة قبل شرائها فستان الخطوبة بساعات بقرية فى كفر الشيخ

السبت، 05 مارس 2022 02:39 م
وفاة فتاة قبل شرائها فستان الخطوبة بساعات بقرية فى كفر الشيخ اسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع المئات من أهالي قرية الحلمية التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، جثمان هند هاشم حمروش، الطالبة بالصف الثانوي التجاري، لإصابتها بهبوط بالدورة الدموية، قبل ساعات من إحضار فستان خطوبتها، وقبل أسبوع من الاحتفال بخطبتها، المقرر انعقادها يوم الجمعة المقبل، ودعت صديقاتها وجيرانها وأقاربها للاحتفال بخطبتها بعد قراءة الفاتحة بحضور خطيبها من قرية المجاز المجاورة لقرية الحلمية موطن الفتاة.

وأكد أهالي القرية أن هند  كانت مميزة بين فتيات القرية لهدوئها وبشاشة وجهها، تتسم بطيبتها وحسن سيرتها، وكانت محبوبة وتتميز بعلاقتها المتميزة بفتيات القرية وجاراتها.

وأكد الدكتور عبدالسلام كمال الدين، ابن قرية الحلمية، أن أهالي القرية أصيبوا بصدمة كبيرة، لوفاة هند هاشم حمروش، وكانت الساعة العاشرة صباحاً أمام منزلهم، مع عدد من جاراتها وصديقاتها، وبعد دخولها المنزل بحوالي نصف ساعة، سقطت أثناء تواجدها بالمطبخ لإعداد الشاي، وعندما دخلت عليها أسرتها فوجئوا بسقوطها على الأرض، ولم تكن مريضة ولم تشعر بأي ألم.

وأضاف عبدالسلام، لـ"اليوم السابع" تم نقلها لمستشفى الحامول المركزى لإسعافها، ولكنها توفيت لهبوط في الدورة الدموية، كما قرر الأطباء، مؤكداً أنها لم تكن  هند تعاني من أي أمراض أو ألام، ولكنها إرادة الله عز وجل، فقد كانت سعيدة بخطبتها، وعم الحزن قرية الحلمية، حزنا على وفاة هند.


 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة