مصطفى محمد وكوكا وجها لوجه فى مواجهة قونيا سبور ضد جالاتا سراي

السبت، 05 مارس 2022 01:00 ص
مصطفى محمد وكوكا وجها لوجه فى مواجهة قونيا سبور ضد جالاتا سراي كوكا ومصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نكهة مصرية تحملها مواجهة قونيا سبور ضد جالاتا سراي خاصة وأن المحترف المصري أحمد حسن كوكا، يلعب في قونيا ، ومواطنه مصطفى محمد، يلعب في جالاتا سراي.
 
ويلتقي قونيا سبور نظيره جالاتاسراي، فى السادسة مساء اليوم بالجولة 28 من مسابقة الدوري التركي على ملعب أتاتورك كونيا.
 
مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق بين الثنائي المصري ،  في ظل رغبة كل منهما تحقيق الانتصار على الآخر والتقدم في جدول ترتيب الدوري ، ويسعى قونيا سبور نفسه لتحقيق الفوز على جالاتا سراي، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارت، بعدما خسر في آخر المباريات أمام ألانيا سبور، بخمسة أهداف مقابل هدف ويملك قونيا سبور 49 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 6 مواجهات.

ويسعى أحمد حسن "كوكا" مهاجم قونيا سبورت التركى للعودة مجددًا للتألق فى صفوف منتخب مصر فى المرحلة المقبلة، فى ظل دخوله فى حسابات المدير الفنى للفراعنة البرتغالى كارلوس كيروش وبناء عليه يسعى للظهور بشكل مختلف في الفترة الحالية .

ورغم الخسارة الأخيرة إلا أن قونيا سبور بشكل عام يسير بشكل جيد في الموسم الجاري بالدوري التركي، حيث يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.
 
وفي سياق متصل يتصدر طرابزون سبور جدول ترتيب الدوري التركي، بفارق كبير عن الوصيف، قونيا سبور، حيث يملك الأول 66 نقطة.
 
أما فريق جالطة سراي فقد انتصر في آخر المباريات التي خاضها ببطولة الدوري التركي، أمام ريزر سبور، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يتواجد فريق جالاتا سراي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 39.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة